منتديات عراق ماكس

، منتديات اجتماعية شاملة أهلا وسهلا بك نورت يا زائر في المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
هل ترغب بامتلاك منتدى vb  مجاني مع دعم فني متواصل اضغط هنـــــــــا وسجل ثم ضع طلبك
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج الفوتوشوب السابع
الجمعة 9 فبراير - 21:20 من طرف علاء العراقي الجريح

» كاظم الساهر زيديني عشقا
الجمعة 2 فبراير - 19:42 من طرف عيون المها

» حيوانات تبكي
الثلاثاء 30 يناير - 12:52 من طرف عيون المها

» دب الباندا الرائع
الثلاثاء 30 يناير - 12:51 من طرف عيون المها

» متنزه في انقره
الثلاثاء 30 يناير - 12:50 من طرف عيون المها

» سامسون عروس البحر الاسود
الثلاثاء 30 يناير - 12:49 من طرف عيون المها

» سامسون
الثلاثاء 30 يناير - 12:49 من طرف عيون المها

» ابراهيم تاتليس لن اتصل
الثلاثاء 30 يناير - 12:48 من طرف عيون المها

» كاظم الساهر عندك عين
الثلاثاء 30 يناير - 12:47 من طرف عيون المها

» كاظم الساهر انسى العالم كله
الثلاثاء 30 يناير - 12:46 من طرف عيون المها

» علاء العراقي الجريح / الاصدقاء في فيس بوك
الأحد 22 مارس - 12:19 من طرف علاء العراقي الجريح

» مكتبة الصور التحشيشية
الخميس 19 يونيو - 23:22 من طرف علاء العراقي الجريح

»  في كورنيش الاعظمية مع عدي عبد الستار
الجمعة 13 يونيو - 15:17 من طرف عيون المها

» سجل حضورك بقراءة سورة الفاتحه على روح شهداء العراق الجريح
الأحد 20 أبريل - 23:36 من طرف علاء العراقي الجريح

» بوستات اسلامية
الأحد 13 أبريل - 10:47 من طرف علاء العراقي الجريح

إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    علاء العراقي الجريح
     
    سهى
     
    matrix712006
     
    عاشقة المستحيل
     
    غزولة
     
    شيرين
     
    المقدادي
     
    ندى الورد
     
    صقر السلام
     
    ملك الغرام
     
    المواضيع الأكثر نشاطاً
    ( سجل حضورك بالصلاة على نبي الله محمد عليه افضل الصلاة والسلام وعلى اله وصحبه وسلم )
    سجل حضورك بقراءة سورة الفاتحه على روح شهداء العراق الجريح
    من القلب الى القلب
    عالم الديناصورات بأجزائه ألاربعة ...
    نبذه عن حياتك
    غازل ال بعدك واليستحي ليفوت
    مكتبة الصور التحشيشية
    كل عام والجميع بخير
    احلى ترحيب لاحلى مهندس
    تعاوا نرحب بأخونا الاعلامي

    شاطر | 
     

     فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    matrix712006
    عضو مرشح للاشراف
    عضو مرشح  للاشراف
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : مهندس
    هوايتي هوايتي : السفر
    مزاجي مزاجي : رررايق
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 413
    عدد النقاط عدد النقاط : 587
    عدد النجوم عدد النجوم : 38

    مُساهمةموضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   الأربعاء 30 ديسمبر - 16:20

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    2- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

    3- تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه

    4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


    5- وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"



    ارجو ان البنات لا يزعلن ههههههههههه


    تحيـــــــاتي لكم جميــــــــــــــــــــعا
    وخصوصا البنات



















    .
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    سهى
    مشرفة مميزة
    مشرفة مميزة
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : مهندسة
    هوايتي هوايتي : الكتابة
    مزاجي مزاجي : ذبحنا الحر
    برج العضو برج العضو : الثور
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 672
    عدد النقاط عدد النقاط : 1436
    عدد النجوم عدد النجوم : 48
    العمر العمر : 31

    مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   الأربعاء 30 ديسمبر - 23:16

    ههههههههههههههههههههه والله حلوة ماتركس
    تسلم ايدك موضوع جميل
    راح اطبقها عجبتني امووووووت بالخباثه\اطبقها بس اذا اخذت الي ببالي
    تقبل تحياتي ومروري

    -------------------------------------------------------------------------

    -------------------------------------------------------------------------
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ندى الورد
    عضو نشيط
    عضو نشيط
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : مهندسة
    هوايتي هوايتي : رسم
    مزاجي مزاجي : حالة حب
    برج العضو برج العضو : الدلو
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 200
    عدد النقاط عدد النقاط : 242
    عدد النجوم عدد النجوم : 10
    العمر العمر : 32

    مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   الخميس 31 ديسمبر - 10:47

    امممممممممم ليش عيني الرياجيل مو نكديين هم هههههه

    بس حلووووة كلش ماتركس تسلم

    اني هم اطفر روح الرجال لعد حتى يدخل الجنة من وراي

    لازم تشكرونة على افعالنة

    تحياتي ..
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات عراق ماكس :: 

    ۩ ألأقســـــام ألترفيهيــة ۩ ::  منتدى النكات والطرائف

    -
    انتقل الى: