منتديات عراق ماكس

، منتديات اجتماعية شاملة أهلا وسهلا بك نورت يا زائر في المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
هل ترغب بامتلاك منتدى vb  مجاني مع دعم فني متواصل اضغط هنـــــــــا وسجل ثم ضع طلبك
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج الفوتوشوب السابع
الجمعة 9 فبراير - 21:20 من طرف علاء العراقي الجريح

» كاظم الساهر زيديني عشقا
الجمعة 2 فبراير - 19:42 من طرف عيون المها

» حيوانات تبكي
الثلاثاء 30 يناير - 12:52 من طرف عيون المها

» دب الباندا الرائع
الثلاثاء 30 يناير - 12:51 من طرف عيون المها

» متنزه في انقره
الثلاثاء 30 يناير - 12:50 من طرف عيون المها

» سامسون عروس البحر الاسود
الثلاثاء 30 يناير - 12:49 من طرف عيون المها

» سامسون
الثلاثاء 30 يناير - 12:49 من طرف عيون المها

» ابراهيم تاتليس لن اتصل
الثلاثاء 30 يناير - 12:48 من طرف عيون المها

» كاظم الساهر عندك عين
الثلاثاء 30 يناير - 12:47 من طرف عيون المها

» كاظم الساهر انسى العالم كله
الثلاثاء 30 يناير - 12:46 من طرف عيون المها

» علاء العراقي الجريح / الاصدقاء في فيس بوك
الأحد 22 مارس - 12:19 من طرف علاء العراقي الجريح

» مكتبة الصور التحشيشية
الخميس 19 يونيو - 23:22 من طرف علاء العراقي الجريح

»  في كورنيش الاعظمية مع عدي عبد الستار
الجمعة 13 يونيو - 15:17 من طرف عيون المها

» سجل حضورك بقراءة سورة الفاتحه على روح شهداء العراق الجريح
الأحد 20 أبريل - 23:36 من طرف علاء العراقي الجريح

» بوستات اسلامية
الأحد 13 أبريل - 10:47 من طرف علاء العراقي الجريح

إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    علاء العراقي الجريح
     
    سهى
     
    matrix712006
     
    عاشقة المستحيل
     
    غزولة
     
    شيرين
     
    المقدادي
     
    ندى الورد
     
    صقر السلام
     
    ملك الغرام
     
    المواضيع الأكثر نشاطاً
    ( سجل حضورك بالصلاة على نبي الله محمد عليه افضل الصلاة والسلام وعلى اله وصحبه وسلم )
    سجل حضورك بقراءة سورة الفاتحه على روح شهداء العراق الجريح
    من القلب الى القلب
    عالم الديناصورات بأجزائه ألاربعة ...
    نبذه عن حياتك
    غازل ال بعدك واليستحي ليفوت
    مكتبة الصور التحشيشية
    كل عام والجميع بخير
    احلى ترحيب لاحلى مهندس
    تعاوا نرحب بأخونا الاعلامي

    شاطر | 
     

     فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا واسمعوا

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    المقدادي
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : خريج بلا تعيين
    هوايتي هوايتي : رياضة
    مزاجي مزاجي : رومانسي
    برج العضو برج العضو : السمك
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 205
    عدد النقاط عدد النقاط : 375
    عدد النجوم عدد النجوم : 24
    العمر العمر : 38

    مُساهمةموضوع: فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا واسمعوا   الثلاثاء 17 نوفمبر - 19:30


    السلام عليكم ورحمة الله

    اليوم صار بينا فد فلم هندي ... رحنا نقدم على تعيين اني وعلاء فالجو جان مو زين ومطر هواية والمشكلة اني لا بس قميص وعلاء لابس قمصلة ولما وصلنا صارت الكارثة السيارة ذبتنا على بعد 3 كيلو متر وتفتيش دقيق بحيث ما تشيل كل شي بيدك حتى العلاكة اذبها والاوراق اتبللن والهدوم اتنكعن بحيث المي وصل للـــــ ؟؟؟؟؟ انتو تعرفون بعدك وما اطول عليكم السالفة صرنا عبارة عن تانكي مال مي ويمشي بالشارع ولما وصلنا وانطينا الفايل بالشافعات وطلعنة اني وعلاء ودا نتمشى بالمطر ومثل ما يكول المثل (( المبلل ما يخاف من المطر )) فطبينة ابفرع وجانت سيارة عصية بالطين فالاخ علاء راح وكام يساعدهم فرحت اني وياه وكمت اساعدهم فالحمد لله طلعت السيارة من الطين فالسايق فرح وكال رحم الله والديكم وكال السايق وين اتحبون اوصلكم اني حاضر .... تدرون علاء افندي شكالة كال لا تسلم بارك الله بيك احنة دا نتمشى ( كلت لة خرب يومك خلي نركب مو صرنا فلم وعلاء يكول لا يابة الجو حلو .... بالله هذا شاكولة مو مال واحد يلزمة ومين ما يوجعة .. (.
    المهم رجعنا الحمد لله واحنة على امل تطلع الطعيينات

    بس تدرون اشوكت تطلع التعيينات ........... من يبيض الديج
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    اسد العراق
    عضو مشارك
    عضو مشارك
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : مدرس
    هوايتي هوايتي : شطرنج
    مزاجي مزاجي : قلـــق
    برج العضو برج العضو : الحمل
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 113
    عدد النقاط عدد النقاط : 167
    عدد النجوم عدد النجوم : 11
    العمر العمر : 40

    مُساهمةموضوع: رد: فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا واسمعوا   الثلاثاء 17 نوفمبر - 20:46

    ههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوووووووووووووووو
    هو علاء هاي سوالفة يحب التعب
    لعد شعبالك


    والله كريم انشالله تتعينون من تشيبون
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    سهى
    مشرفة مميزة
    مشرفة مميزة
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : مهندسة
    هوايتي هوايتي : الكتابة
    مزاجي مزاجي : ذبحنا الحر
    برج العضو برج العضو : الثور
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 672
    عدد النقاط عدد النقاط : 1436
    عدد النجوم عدد النجوم : 48
    العمر العمر : 31

    مُساهمةموضوع: رد: فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا واسمعوا   الأربعاء 18 نوفمبر - 4:55

    هههههههههههههههههههههههههههههه احلى فلم بس تدري الجو بالمطر يخبل

    -------------------------------------------------------------------------

    -------------------------------------------------------------------------
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    هاربة من الاحزان
    عضو جديد
    عضو جديد
    avatar

    برج العضو برج العضو : العقرب
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 31
    عدد النقاط عدد النقاط : 55
    عدد النجوم عدد النجوم : 1
    العمر العمر : 43

    مُساهمةموضوع: رد: فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا واسمعوا   الأربعاء 18 نوفمبر - 5:47

    متوقعت علاء لهلدرجة قلبة طيب؟
    المهم حمدلله على السلامة وانشالله يطلع التعيين
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    عاشقة المستحيل
    رئيسة قسم المجتمع والأسرة
     رئيسة قسم  المجتمع والأسرة
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : مدرسة
    هوايتي هوايتي : رسم
    مزاجي مزاجي : غزال
    برج العضو برج العضو : السمك
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 361
    عدد النقاط عدد النقاط : 480
    عدد النجوم عدد النجوم : 23
    العمر العمر : 35

    مُساهمةموضوع: رد: فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا واسمعوا   الجمعة 20 نوفمبر - 19:14

    ههههههههههه فلم حلو
    والابطال احلى بعد
    القدادي تسلم خوش حركة
    علاء خومة تمرضت ههههههههههههه
    تقبل مروري المقدادي

    -------------------------------------------------------------------------

    -------------------------------------------------------------------------
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    جريحة المشاعر
    عضو نشيط
    عضو نشيط
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : معلمة
    هوايتي هوايتي : السباحة
    مزاجي مزاجي : صمت
    برج العضو برج العضو : العقرب
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 163
    عدد النقاط عدد النقاط : 191
    عدد النجوم عدد النجوم : 6
    العمر العمر : 37

    مُساهمةموضوع: فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالو   الأربعاء 25 نوفمبر - 6:14

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    احلى فلم وعلاء الظاهر يحب المغامرات
    تسلم المقدادي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    علاء العراقي الجريح
    المـديـر العـــام
    المـديـر العـــام
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : كهربائي
    هوايتي هوايتي : رسم
    مزاجي مزاجي : حزين
    برج العضو برج العضو : الميزان
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 985
    عدد النقاط عدد النقاط : 1940
    عدد النجوم عدد النجوم : 143
    العمر العمر : 42

    مُساهمةموضوع: رد: فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا واسمعوا   الأربعاء 25 نوفمبر - 20:29

    ههههههههه
    المقدادي ينرادلك تكتب جريدة
    ولازم اسويك صحفي مال المنتدى
    تسلم خوش شغلة هااي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://www.iraqmax.mam9.com
    همسات الحب
    عضو جديد
    عضو جديد


    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : موظفة
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 13
    عدد النقاط عدد النقاط : 29
    عدد النجوم عدد النجوم : 0

    مُساهمةموضوع: رد: فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا واسمعوا   الخميس 26 نوفمبر - 8:25

    الفلم كلش حلو بس تعرفون جنت اتمنى اكون وياكم لان احب اتمشى جوه المطر واكون ويا جماعة مو بوحدي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    شموسة
    عضو مشارك
    عضو مشارك
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    عملي عملي : مدرسة
    هوايتي هوايتي : السفر
    مزاجي مزاجي : غزال
    برج العضو برج العضو : الجدي
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 135
    عدد النقاط عدد النقاط : 169
    عدد النجوم عدد النجوم : 6
    العمر العمر : 35

    مُساهمةموضوع: فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا   الخميس 3 ديسمبر - 8:12

    حلووووووووو المقدادي
    نقلت احلى خبر بيوم المطر
    ولو المطر نعمة بس حلو الموقف
    وعلاء ليش هيج سوة لازم يحب المطر
    تقبل مروري
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    سموره
    عضو جديد
    عضو جديد
    avatar

    جنسيتي جنسيتي : عراقي
    برج العضو برج العضو : الجوزاء
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 4
    عدد النقاط عدد النقاط : 7
    عدد النجوم عدد النجوم : 1
    العمر العمر : 24

    مُساهمةموضوع: رد: فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا واسمعوا   الثلاثاء 6 أبريل - 16:20

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هذي اخلاق ابن العراق معروفه بالطيبه وعلاء هوه ابو الطيبه والحنيه
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    فلم هندي صار بينا اني وعلاء !!! تعالوا واسمعوا
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات عراق ماكس :: 

    ۩ ألأقســـــام ألعامـــــة ۩ ::  دردشة وسوالف أعضاء ألمنتدى

    -
    انتقل الى: